عن شركتنا

عن شركتنا

معلومات عنا

iosahw.com هي منصة تجارة إلكترونية دولية رائدة. نسعى إلى تطوير منصة تجارة إلكترونية عالمية من خلال إقامة علاقات جيدة مع الماركات وموردي السلع في جميع أنحاء العالم، ونستمر في تزويد العملاء بتجارب التسوق الجديدة.

اختيار عالمي

نحن نلتزم بمهمة "التركيز على العميل، وخلق رحلة التسوق الصحية العصرية في المستقبل"، ومفهوم "EDLP" (سعر منخفض لكل يوم)، وأقمنا تعاونا وثيقا مع الموردين العالميين. لقد زرنا في جميع أنحاء العالم، لتزويدكم بمنتجات أحدث وأرخص وأكثر اختيارا بجودة عالية لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا، سنبذل قصارى جهدنا لتقديم المزيد من المنتجات لعملائنا في المستقبل.

خدمة التوصيل المباشر الدولي

لدينا فريق قوي لسلسلة التوريد ومستودعات خارجية متقدمة وفعالة وموحدة، أكملت عمليات التخزين والتوزيع اللوجيستي بالجودة العالية وتوفير مجموعة متنوعة من طرق تسليم البريد الدولي المباشر لتسليم البضائع العالمية للعملاء في الوقت المناسب وبطريقة سريعة.

خدمة العملاء

نحن نهتم ونعزز العلاقات مع العملاء والشركاء والموظفين، ونلتزم بتزويد العملاء بالمشورة والاقتراحات. يجب أن يتلقي جميع موظفي خدمة العملاء التدريب على معرفة المنتج ومهارات الخدمة، لتقديم الخدمة لكم بأعلى جودة وأكثر احترافية ومراعاة.

يرجى الاتصال على whatsapp عبر الإنترنت للحصول على مزيد من المساعدة. سوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة. شكرا لصبرك مقدما.

اسم الشركة: LUCKY ECOMMERCE LTD

عنوان الشركة: Room503, 5/F,Wayson Commercial Building 28 connaught Road West,Sheung Wan

رقم الهاتف: 966599145270

خدمة الإنترنت